- حقيبة صغيرة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo.
- حقيبة صغيرة ماركة ديور Dior.
- حقيبة صغيرة ماركة بالانسياغا Balenciaga.


مكياج عيون 2012 مكياج وجه
مكياج أصفر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever من ديور Dior والظلال Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال الظلال Chromaline Primary Yellow من ماك MAC والملمع Pop Gloss Crystal 401 Just Pulp من جيفنشي Givenchy.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه L'Absolu Rouge 66 Orange Sacrée من لانكوم Lancôme والملمع Gloss Pur 8 Pur Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، وتم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Mimosa من شانيل Chanel.

حقيبة صغيرة ماركة بالانسياغا Balenciaga.




مكياج عيون 2012 مكياج وجه
مكياج برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.
- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع، مثل Gloss Appeal 00 Crystal من كلارنس Clarins.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 14 Fruity Orange والملمع Gloss Interdit Candide Tangerine من جيفنشي Givenchy، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Aloha من ديور Dior.

حقيبة صغيرة ماركة ديور Dior.


مكياج عيون 2012 مكياج وجه
مكياج أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Automatique Champs-Elysées من غيرلان Guerlain ، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء One Time Lime, Nicole O.P.I..

فستان ماركة لانفين Lanvin وحقيبة صغيرة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo.



مكياج عيون 2012 مكياج وجه
أرجواني حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Skin Illusion من كلارنس Clarins والظلال DiorBlush Fruit de La Passion من ديور Dior.
- على العينين، تم استعمال الظلال الأرجوانية من مجموعة Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، مع القليل من الملمع Pro Longwear Gloss Coat Clear من ماك MAC.
- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss 41 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 909 من ديور Dior.

حقيبة صغيرة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo. قلادة ماركة ماوي Mawi لدى محلات بلام.




مكياج عيون 2012 مكياج وجه
أحمر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Miracle من لانكوم Lancôme ، والظلال القشدية Crème de Blush 6 Passion Red من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال أحمر الشفاه Rouge Pur Wild Coral من إيستيه لودر Estée Lauder، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis 159 Fire من شانيل Chanel.

حقيبة صغيرة ماركة إيف سان لوران Yves Saint Laurent ونظارات
شمسية ماركة Proenza Schouler لدى محلات بلام.