ريم البارودى تظهر عارية فى ريم البارودى تظهر عارية فى



أصابت المشاهد التى جمعت الفنانة ريم البارودى "نورهان" وعمرو سعد "مناع" فى الحلقات 9 و10 و 11 من مسلسل (مملكة الجبل) الجمهور بالصدمة والدهشة من ملابس ريم البارودي التي ارتدها في شهر رمضان.

حيث ظهرت ريم وهى تحضن مناع وفى مشهد اخر ظهرت وهى ترتدى قميص نوم فى حديقة الفيلا ونزلت بعدها حمام السباحة.

المشهد الثالث كان فى غرفة النوم وظهرت وهى تزيل الروب الأسود من فوق جسدها ليكشف عن أجزاء كثيرة من جسمها بالاضافة إلى قيام مناع بحملها فوق ذراعية والجرى بها وهو يحملها.

الغريب أن معظم هذه المشاهد شعر الجمهور أنها مصطنعة وليس لها أى أهمية فى العمل وان حذفها لن يخل بالحبكة الدرامية.

وربما كان السبب لتصويرها ولظهور "ريم" بهذه الملابس العارية وتغيير طبيعة أدوارها الذى اعتاد المشاهدين عليها واعجبوا بها وبادائها من خلالها يرجع لبحثها عن أدوار فى مجال السينما وكان العرى والإغراء والجرأة هم الوسيلة التى توصل الفنان للشهرة والسينما.

ويبدو أن مخرج العمل مجدى احمد على يعيد اكتشاف "ريم البارودى" للمنتجين والمخرجين من خلال "مملكة الجبل" ويبعث برسالة لهم من خلال مشاهد المسلسل وهى أن ريم تمردت على أدوارها السابقة أوغيرت طبيعتها وأصبح ليس لديها مانع فى تجسيد الأدوار التى تحتوى على مشاهد أحضان وقبلات وتعرية للجسد وإغراء.

ويبدو أن "ريم" ضحت بحب الجمهور والمشاهدين من أجل بطولة "مملكة الجبل" التى أفقدتها احترام كثير من المشاهدين بعد ظهورها بهذا الشكل فى شهر رمضان الكريم.


ربنا يهديهم يا ياخدهم