اخبار عمرو يوسف ومى نور


اخبار عمرو يوسف ومى نور


بعد عام من خطبتهما واقتراب موعد زفافهما، انفصل الممثل الشاب عمرو يوسف عن الفنانة الشابة مي نور الشريف في هدوء تام . وعقب انتشار خبر الانفصال رفضت مي نور الشريف التعليق على الخبر بينما اكتفي عمرو يوسف بقول أن الارتباط "قسمة ونصيب"، مؤكدا أنهما اتفقا على استمرار علاقة الصداقة بينهما وخاصة أنهما تجمعهما علاقة عمل حيث يشاركا معا في أحداث الجزء الثالث من "الدالي" المقرر عرضه خلال شهر رمضان. يُذكر أن عمرو يوسف ومي نور الشريف احتفلا بخطبتهما في شهر يوليو عام 2009م، واتّفقا على عقد قرانهما .ً

اخبار عمرو يوسف ومى نور
وده كان اول لقاء بينهم بعد فسخ الخطوبه

رغم انفصال الفنان الشاب عمرو يوسف عن الممثلة الشابة مي نور الشريف منذ أقل من شهر إلا أن كل منهما حرص على تأكيد علاقة الصداقة بينهما، حيث حضر معا عيد ميلاد الممثلة صفاء مغربي زوجة المخرج يوسف شرف الدين.
وقد التفت حولهما المصوريين لالتقاط صور لهما معا وخاصة أن هذا أول لقاء يجمع بينهما منذ فسخ خطوبتهما، واللافت أن كل منهما حرص على تأكيد رغبتهما الفعلية في الحفاظ علي علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما قبل الخطوبة.
وشهد الحفل الذي اقيم داخل باخرة" بلو نايل" تواجد عدد كبيرمن ابطال مسلسل "الدالي" وفي مقدمتهم المخرج يوسف شرف الدين زوج صفاء ،ودينا فؤاد ، وحسن الرداد، وأيتن عامر، ومحمد ابو داود.
من جهته أكد عمرو يوسف في تصريح خاص لـ "الفن أونلاين" :" أن الخطوبة والزواج " قسمة ونصيب " والانفصال بيني وبين مي لا يعني المقاطعة بينا ولن يدمر علاقة الصداقة التي كانت تربطنا سويا من قبل".
وأشار إلي أنه لن يتردد في الظهور بالمناسبات التي قد تجمعه بمي نور الشريف وخاصة أنه تجمعها علاقة عمل حيث يشتركا معا في الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" الذي يجري تصويره حاليا.
وكان عمرو ومي اعلنا أنفصلهما بعد عام من خطبتهما وفي هدوء تام، حيث رفض كل منهما كشف أسباب الانفصال، واكتفيا بقول أنهما اتفقا

الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="2" face="tahoma">اخبار عمرو يوسف ومى نور الشريف<font color="#FF0000" size="2"> -||- المصدر : منتديات بنات مصر -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="2" face="tahoma">فرحة