ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بصورتها وهي حامل..كيف بدت؟

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “هربانة منها” والذي يجمعها مع مصطفى خاطر نجم فريق “مسرح مصر”.ياسمين عبدالعزيز حامل في “هربانة منها”نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها من داخل كواليس عملها التلفزيوني الجديد “هربانة منها” على حسابها بموقع الصور “انستقرام”، وظهرت ياسمين في الصورة وهي حامل، وفي احدى المستشفيات بصحبة الفنان مصطفى خاطر والذي يشاركها بطولة المسلسل، وظهر في الصورة وهو يشير الى بطنها الممتلئة بطريقة كوميدية.وتراهن ياسمين عبدالعزيز على مسلسلها الجديد، وتخصص له دعاية كبيرة على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحرص على التفاعل مع جمهورها، ونشر صور لها من وراء الكواليس بشكل يومي.ياسمين عبدالعزيز في بيروت وتستعد ياسمين عبدالعزيز للسفر الى العاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال تصوير بعض مشاهد المسلسل الجديد، بعد ان انتهت من تصوير عدة مشاهد في اماكن متفرقة في مصر كشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة والقاهرة، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان صلاح عبدالله والفنانة انتصار.ويعتبر المسلسل هو أول أعمال ياسمين عبدالعزيز التلفزيونية بعد انقطاع دام لأكثر من 15 عام، تفرغت فيها ياسمين لتقديم أعمال سينمائية كوميدية من بطولتها مثل أفلام:” الدادة دودي”، “الانسة مامي” و “ابو شنب”، وكانت ستشارك الفنان تامر حسني بطولة مسلسل “على رأي المثل” مع المخرج محمد سامي، قبل ان يعتذر تامر وسامي عن تصوير المسلسل، وإعلان تأجيل المسلسل الى أجل غير مسمى.