بالفيديو: مضيف طيران يسلي الركاب على طريقته الخاصة

image

فاجأ مضيف طيران على متن رحلة لإحدى الشركات البريطانية الركاب بإلقاء مجموعة من النكات، بهدف تسلية الركاب وإضفاء أجواء من المرح على الرحلة.
وظهر المضيف خلال رحلة لشركة ريانير البريطانية بين غلاسكو ودبلن، وهو يلقي بعض النكات الخفيفة على مسامع المسافرين، والذين تعالت ضحكاتهم وهم يستمعون إلى النكات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم تكن النكات التي ألقاها المضيف طويلة ومملة، بل حاول اختيار بعض النكات التي يتلاعب من خلالها بالألفاظ والكلمات، بهدف تنشيط مخيلة الركاب وتسليتهم في نفس الوقت.

وسارع سنيد غاس (22 عاماً) وهو طالب من إيرلندا إلى تصوير مضيف الطيران الذي تحول إلى كوميديان، والذي يقول إن الأمر بدأ عندما كان المضيف يداعب بعض الأطفال على متن الطائرة، قبل أن ينتقل إلى إلقاء النكات والدعابات عبر المايكروفون.

ويضيف غاس: “اعتقدنا أن الأمر سيقتصر على نكتة واحدة، لكنه استمر في إلقاء النكات لعدة دقائق، وكانت ردود الفعل إيجابية بين الركاب”.

وزاد عدد مشاهدي الفيديو عن 30 ألف شخص منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وتساءل البعض على سبيل المزاح إن كانت شركة الطيران ستتقاضى رسوماً إضافية مقابل تسلية الركاب بالنكات الطريفة.